ما هي الخيارات الثنائية؟ – مراجعة صادقة

تعريف:

الخيارات الثنائية هي أداة مالية للتداول في الأسواق الطويلة أو القصيرة في فترة معينة من الزمن. التاجر فقط حصلت على 2 خيارات: كسب مبلغ كبير من المال (75 – 95) أو تفقد مبلغ الاستثمار لهذه التجارة. انها مثل الرهان على ارتفاع أو هبوط الأسواق. الخيارات الثنائية مرنة جدا. من الممكن تداول أي سوق مالية واستخدام آفاق زمنية مختلفة (بدءًا من 30 ثانية).

  • دعوة (أعلى): جعل توقعات لارتفاع الأسواق
  • وضع (أقل): جعل توقعات لهبوط الأسواق

إجراء توقعات لاتجاه السعر في المستقبل

في هذه المقالة، سوف تظهر لك بالضبط ما هي الخيارات الثنائية وكيف تعمل. المعرفة هي مفتاح النجاح. اقرأ عن المخاطر وفرص كسب المال في النص التالي.

أين يمكن تداول الخيارات الثنائية في عام 2019؟

في الخطوات التالية، وسوف تظهر لك كيف تعمل الخيارات الثنائية. سوف تفهم ذلك في لحظات قليلة. ولكن أولا وقبل كل شيء، حيث لتداول الخيارات الثنائية؟

سوف تحتاج إلى وسيط الخيارات الثنائية (انظر الجدول أدناه). بحثت بعد الشركات الأكثر أمانا التي تعطي أعلى عائد للتجار. هناك شركات مختلفة في جميع أنحاء العالم الذين يقدمون هذه الخدمة المالية. يمكنك فتح حساب تجريبيمجاني . هذا هو حساب مع المال الظاهري حتى تتمكن من تعلم كيفية التداول دون مخاطر.

الخطوات الأولى:

  • تحتاج إلى شركة(وسيط) التي توفر الخدمة المالية (الخيارات الثنائية)
  • فتح حساب تجريبي مجاني مع المال الظاهري (التداول الظاهري دون مخاطرة)
وسيط:استعراض:تنظيم:العائد:مزايا:فتح الحساب:
1. IQ الخيار
5 out of 5 stars (5 / 5)
قراءة مراجعة
CySEC (الاتحاد الأوروبي)95%+ أفضل منصة
أعلى عائد
أفضل دعم

2. أوليمب تريد
4.8 out of 5 stars (4.8 / 5)
قراءة مراجعة
Ifc92%+ تنوع كبير
إنتاجية عالية 92
برنامج المكافأة

3. خيار الخبراء
4.8 out of 5 stars (4.8 / 5)
قراءة مراجعة
VFSC, FMRRC90%+ منصة جيدة
أنواع الحسابات
تعليم جيد

هل تداول الخيارات الثنائية آمن أم لا؟

السلامة هي أهم نقطة في الاستثمار عبر الإنترنت. يجب عليك اختيار وسيط جيدة وموثوق بها التي هي آمنة. أوصي باستخدام شركة منظمة لاستثماراتك. إلقاء نظرة على بلدي كامل الخيارات الثنائية وسيط مراجعة للعثور على أفضل واحد. هناك شركات منظمة وغير منظمة للتداول. فإنه يعتمد دائما على وسيط للتداول بأمان الخيارات الثنائية.

فعلت الكثير من البحوث وبوضوح، أستطيع أن أقول أن وسيط منظم لا الغش لعملائها. عادة السماسرة غير المنظمة لا الغش أيضا. ولكنها ليست 100 آمنة لأن هذه هي في بعض الأحيان شركات صغيرة وغير معروفة.

ملاحظه:

فمن أكثر أمانا للتجارة مع وسيط منظم من مع واحد غير منظم.

في الختام, يجب عليك استخدام وسيط منظم للتجارة الخيارات الثنائية بأمان. فإنه يعتمد دائما على وسيط إذا كان آمنا أم لا. القيام بالبحث بنفسك وقراءة مراجعتي حول وسيط على هذا الموقع.

الخيارات الثنائية

مثال على التنظيم أو الترخيص

ما تحتاج حقا إلى معرفته حول منصات على الانترنت:

هناك تنوع كبير من منصات الخيارات الثنائية وكان لديك للتحقق من ما هو المفضل ة الشخصية الخاصة بك. في الوقت الحاضر وضعت البرمجيات مرنة جدا ومتاحة لأي جهاز. فمن الممكن للتجارة مع الكمبيوتر (المتصفح وسطح المكتب)، والهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي. وهذا يعني أنه يمكنك التداول من كل مكان حول العالم إذا كنت حصلت على الوصول إلى الإنترنت.

خاصة بالنسبة للمبتدئين في بعض الأحيان من الصعب تعلم التجارة مع منصةجديدة . هناك مجموعة من الخيارات التي يمكن أن تخلط بين لك. معظم السماسرة سوف تعطيك المواد التعليمية مثل دروس الفيديو أو خطوة إلى أدلة الخطوة. أيضا، يمكنك طلب الدعم للحصول على مساعدة عن طريق الهاتف أو الدردشة أو البريد الإلكتروني.

الخيارات الثنائية

منصة لأي جهاز

يتم توفير المرونة والرسم البياني من قبل المنصة. يمكنك إجراء تحليل مخطط شخصي باستخدام المؤشرات والأدوات التقنية وأنواع المخططات المختلفة. في بعض الأحيان سوف تحصل على الوصول إلى الأخبار الاقتصادية مباشرة في المنصة. ومن المعروف أن المؤشرات لإعطائك ردود الفعل على سعر السوق في الوقت الراهن. فهي قابلة للتخصيص كما تريد. لذلك فمن الممكن لتحليل الأطر الزمنية المختلفة.

التداول عبر الهاتف المتحرك:

اليوم التداول عبر الهاتف المتحرك هو واحد من أهم العوامل للتجارة بنجاح. بل هو فرصة عظيمة لتعزيز الربح الخاص بك. في الماضي لم يتمكن المتداولون من التداول عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المحمول. لذلك كانت الخيارات أقل بكثير لتحقيق الربح. تتوفر التطبيقات لمستخدمي Android وiOS أو لأي جهاز آخر. تحقق من حساب التداول الخاص بك 24 ساعة في اليوم عبر الهاتف المحمول الخاص بك.

تجارة الكمبيوتر:

في رأيي، فمن الأفضل استخدام منصة على شبكة الإنترنت مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتحليل. في كثير من الأحيان هناك الكثير من الوظائف مما كانت عليه في التطبيق. وعلاوة على ذلك، يمكنك أن ترى الرسم البياني أكثر تفصيلا ومجموعة أعلى منه. يمكن إجراء التحليل الاحترافي باستخدام جهاز كمبيوتر.

ثنائي التداول التعليمي | دليل خطوة بخطوة

كتاجر، يمكنك الاختيار بين الكثير من الأصول المختلفة على منصة الخياراتالثنائية . يمكنك تداول الفوركس والأسهم والسلع والعملات المشفرة وأكثر من ذلك. هذا البرنامج التعليمي التداول سوف تظهر لك كيف يعمل بالضبط لتداول المنتج المالي. العملية هي دائما نفس ما تراه في الفيديو والصورة أدناه. مجرد ممارسة ذلك في حساب تجريبي مجاني.

تعلم كيفية التداول بنجاح

الآن عليك أن تتخيل والتنبؤ اتجاه سعر الأصول في المستقبل (توقعات):

يمكنك استخدام منصة التداول المبرمجة خصيصا لوسيط الخيارات الثنائية لتحليل الرسوم البيانية والحصول على أفكار التداول. من المهم جدا أن يكون لديك استراتيجية عمل جيدة لتحقيق أقصى قدر من الربح. يجب على المبتدئين استخدام التحليل الفني لتداول الرسم البياني. على منصة وسيط، يمكنك معرفة المزيد عن ذلك في مختلف أشرطة الفيديو التعليمية / مراكز.

لذلك تنتهي صلاحية كل خيار ثنائي بعد وقت محدد. يمكنك استخدام الأفق الزمني بين 30 ثانية أو 5 أشهر أو أكثر. في بعض الأحيان يعتمد على وسيط. كما ترون يمكنك تداول الخيارات الثنائية على المدى القصير أو الطويل.

بعد أن كنت قد قررت على الاتجاه ووقت انتهاء الصلاحية للتجارة الخاصة بك يمكنك “توقيع” العقد مع وسيط الخاص بك. فقط انقر على المكالمة أو زر وضع. على بعض المنصات، لديك لتأكيد التجارة.

  • الاتصال (أعلى): السعر سوف ترتفع في وقت انتهاء الصلاحية الخاص بك
  • وضع (أسفل): السعر سوف تنخفض في وقت انتهاء الصلاحية الخاص بك

إذا كنت على حق في قرارك، فإن وسيط تدفع لك أرباح الأصول عالية من 75-95. يتم إغلاق التداول تلقائيًا بعد وقت انتهاء الصلاحية. في بعض الأحيان وسيط يسمح لك لإغلاق التجارة قبل انتهاء الوقت. وهذه طريقة للحد من أثر قرار خاطئ.

مثال – EUR/USD – 95:

وهذا يعني إذا كنت تستثمر مبلغ 100 $، يمكنك كسب مبلغ 195 $ في أفق زمني معين. 100 $ هو عائد الاستثمار الخاص بك و 95 $ هو الربح.

استعراض الخيارات الثنائية

الخيارات الثنائية منصة البرنامج التعليمي للمبتدئين

  1. البحث عن أصل مع أرباح عالية. إذا كنت التجارة الأصول مع أعلى الغلة في الختام من تجربتي فإن النتيجة ستكون أفضل بكثير في نهاية المطاف. بعض الوسطاء الثنائيين نقدم لكم أنواع مختلفة من الحسابات مع أرباح الأصول المختلفة.
  2. تحليل المخطط على النظام الأساسي. يمكنك اختيار أطر زمنية أو مؤشرات أو أخبار مالية مختلفة لاستراتيجيتك. كل وسيط ثنائي يقدم لك بعض التعليم، أيضا. تعلم في ندوات الويب أو أشرطة الفيديو أو تدريب أفضل الاستراتيجيات في العالم.
  3. الآن يجب عليك تحديد وقت انتهاء صلاحية الخيار الثنائي الخاص بك. هناك الكثير من الاحتمالات لتجارتك. بعض التجار مثل ذلك لتداول الخيارات قصيرة الأجل وبعض التجار الآخرين مثل ذلك لتداول الخيارات على المدى الطويل.
  4. اختر المبلغ الذي تريد استثماره في تجارتك. في معظم الوقت يبدأ من 1$.
  5. في آخر تداول الخيار الثنائي مع مكالمة أو وضع. هناك فقط 2 خيارات في السوق, وهذا هو السبب في أنه يسمى “ثنائي”. في النهاية، يمكنك كسب عائد مرتفع أو تفقد المبلغ المحدد.

ما هي شروط تداول الخيارات الثنائية؟

يمكنك تداول أي أصل مع الخيارات الثنائية. يمكن أن يكون الأسهم والسلع والفوركس أو العملات المشفرة! معظم السماسرة تعطي الخيار لتداول أكثر من 100 أصول مختلفة. يعتمد وقت انتهاء الصلاحية على الوسيطالخاص بك. بعض الشركات توفر الخيارات الثنائية مع أفق زمني من 30 ثانية أو أقل. في هذه الأيام تحصل على الكثير من الخيارات المختلفة على كل وسيط.

الظروف:

  • تداول الأسهم والفوركس والسلع والعملات المشفرة والمزيد من الأسواق
  • الاختيار بين تنوع الآفاق الزمنية (على المدى القصير – على المدى الطويل)

العائد – العائد الاستثماري يمكن أن يكون مرتفعا ً يصل إلى 95+

كما الآفاق الزمنية، العائد (عودة الاستثمار والربح) يعتمد على وسيط. في كثير من الأحيان هناك إمكانية للحصول على دفع تعويضات عالية من أكثر من 90 من الاستثمار الخاص بك ولكن لا توجد قاعدة لقيمة الغلة. في بعض الأحيان حصلت الصفقات قصيرة الأجل على أعلى التعويضات وأحيانا الصفقات طويلة الأجل حصلت على أعلى التعويضات. بالمقارنة مع تجربتي، العائد هو بين 70 و 95 للحسابات القياسية.

ظروف السوق

وهناك طريقة أخرى لزيادة العائد هي الحصول على نوع حساب كبار الشخصيات. معظم السماسرة تقدم أنواع مختلفة من الحسابات، والتي ترتبط بمبلغ الإيداع. على سبيل المثال، سوف تحصل على حساب VIP إذا قمت بإيداع أكثر من 3000 $ على IQ الخيار. ليس كل وسيط حصل على عرض أنواع الحسابات ولكن يجب عليك البحث عنه إذا كنت تخطط لاستثمار مبلغ كبير من المال.

هل الخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر أم لا؟

الخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر للتجارة، ولكن هناك مزايا لماذا المخاطر أقل من تداول المنتجات المالية الأخرى. ويخشى التجار الجدد بشكل خاص من فقدان مبلغ كبير من المال. مع التداول الثنائي، يمكنك فقط أن تفقد مبلغ الرهان الخاص بك. التجار يرون بوضوح ما يمكن أن تخسره في التجارة. بالمقارنة مع أدوات التداول الأخرى وهذا هو ميزة كبيرة لأن المخاطر محدودة دائما.

ميزة أخرى هي أن تحصل على مردود الأصول عالية بغض النظر عن مدى تحركات السوق. يجب أن يكون سعر الأصل أعلى أو تحت نقطة الدخول. التجار مثل هذا المنتج المالي لأنه من السهل جدا لفهم وحساب المخاطر والأرباح التجارية.

ملاحظه:

فقط استثمار المال الذي يمكنك تحمل خسارته في أسوأ الحالات.

الخيارات الثنائية حساب تجريبي – نعم أو لا؟

من المهم جدا للمبتدئين والتجار الجدد لممارسة تداول الخيارات الثنائية. معظم السماسرة تعطيك حساب تجريبي مجاني. بل هو حساب مع المال الظاهري مجانا. يمكنك دائمًا إعادة شحن الحساب بنقرة واحدة. إنه تداول خالي من المخاطر.

لماذا هو مهم جدا؟

يجب على كل تاجر معرفة المزيد عن منصة التداول قبل أن يستثمر المال الحقيقي. أيضا، يمكنك تعلم استراتيجيات جديدة أو محاولة الخروج أساليب مختلفة في السوق. أولا، تطوير الاستراتيجية الخاصة بك مع المال الظاهري.

استعراض الخيارات الثنائية

معظم السماسرة تقدم حساب تجريبي مجاني.

فتح أول حساب حقيقي

للتداول مع المال الحقيقي، لديك لتلبية معايير مختلفة. على معظم السماسرة، يمكنك التداول والإيداع دون التحقق من حسابك. في رأيي، يجب على كل تاجر التحقق من حسابه قبل إيداع المال. وهذا يمكن أن يمنع الأخطاء المزعجة وأوقات الانتظار. للتحقق الكامل، تحتاج إلى إكمال إعداد الحساب.

سجّل الدخول باستخدام بياناتك الشخصية الحقيقية. ويشمل ذلك الاسم الكامل، وعيد الميلاد، والعنوان الحقيقي، والبريد الإلكتروني، ورقم هاتفك. بعد ذلك، في بعض الأحيان لديك لتحميل الوثائق المطلوبة للوسيط. الشركة تتحقق إذا كنت شخص حقيقي. تحميل صورة / نسخة من جواز السفر الخاص بك. في بعض الأحيان أنها تتطلب فاتورة المرافق أيضا. في معظم الحالات، يستغرق التحقق 24 ساعة فقط أو أقل. مع بعض الشركات، لا تحتاج إلى عملية التحقق هذه.

كم من المال أحتاج لتداول الخيارات الثنائية؟

يمكنك البدء في التداول مع كمية منخفضة جدا من المال. خاصة على IQOption، يمكنك فتح حساب حقيقي مع وديعة 10$. الحد الأدنى لمبلغ التداول هو 1 دولار. الحد الأعلى مفتوح للصفقات الخاصة بك. إلقاء نظرة على ملاحظاتي للعثور على وسيط التي تلبي الاحتياجات الخاصة بك

من تجاربي كتاجر، فمن الممكن لجعل كمية كبيرة من المال مع الاستراتيجية الصحيحة. الخيارات الثنائية هي أداة للتداول مع مبلغ صغير أو كبير من المال.

حقائق عن الوديعة:

  • ابدأ بـ 10$ فقط في حسابك
  • تداول بدولار واحد لكل صفقة
  • يمكنك بسهولة التداول بكميات عالية جدا
  • الحد الأدنى للإيداع يعتمد على وسيط الخيارات الثنائية
استعراض الخيارات الثنائية

سهولة الإيداع والسحب

كما ذكر من قبل إيداع من السهل كما سحب الأرباح. على معظم السماسرة، لا توجد أي رسوم للإيداع وسحب الأموال. للمدفوعات، يمكنك استخدام أكثر من 20 طريقة مختلفة. من الممكن الاستفادة من حساب التداول في بضع ثوان. في معظم الحالات دفع تعويضات يأخذ الوقت من 24 ساعة يعتمد على وسيطالخاص بك.

طرق الدفع تعتمد على الوسيط:

  • بنك واير
  • بطاقات الائتمان (ماستر / فيزا)
  • العملات المشفرة
  • المحافظ الإلكترونية: سكريل، نيتيلر، فاساباي، الدفع الإلكتروني، يانديإكس، وأكثر من ذلك

احصل على مكافأة مجانية للإيداع الخاص بك

معظم السماسرة تقدم مكافأة مجانية للإيداع الخاص بك أو الصفقات خالية من المخاطر. يعتمد مبلغ المكافأة على مبلغ الإيداع. يمكن أن يكون%,30%مكافأة 20،30،50 أو 100. وبعبارة أخرى، فإنها تعطيك مكافأة أعلى لإيداع أعلى. وعلاوة على ذلك، يسمح بعض السماسرة بالتداول بالصفقات الخالية من المخاطر. إذا خسرت صفقة، فإن الوسيط يدفع المال المفقود في شكل مكافأة.

المكافأة ليست مجانية تماما. في بعض الأحيان التجار لديهم لتداول دوران عالية من المكافأة. على سبيل المثال، جعل دوران 30x من المكافأة للحصول على مكافأة سحب. إذا كنت غير راض عن الشروط في معظم الحالات يمكنك إلغاء تنشيط المكافأة. مكافأة هي فرصة جيدة لزراعة حساب أكبر والتجارة مع المزيد من المال.

استعراض الخيارات الثنائية

احصل على مكافأة مجانية الآن

يمكنك حقا كسب المال مع تداول الخيارات الثنائية؟

مفتاح نجاحك هو الحصول على تعليم جيد وإيجاد استراتيجيةمهنية . وبالإضافة إلى ذلك، لديك للسيطرة على المخاطر مع إدارة الأموال معقولة. في هذه المقالة, أنا أظهرت لك نظرة ثاقبة في التداول مربحة مع الخيارات الثنائية.

فمن السهل لكسب المال مع الخيارات الثنائية ولكن عليك أن تكون على استعداد. الأسواق ليست سهلة للتجارة للمبتدئين ويستغرق وقتا للتجارة مربحة. لن ترى النجاح مباشرة. من تجربتي التجار المتعلمين لا تفجير الحساب. إنهم يكسبون المال باستمرار. اقرأ من خلال صفحاتي الأخرى للحصول على معرفة أعمق.

  • التعليم: هذه هي النقطة الأكثر أهمية للمبتدئين. يجب أن تكون مستعدا للأسواق ومعرفة كيفية عمل المنتج المالي. هناك دروس مختلفة على صفحة ويب وسيط أو على موقع الويب الخاص بي لمعرفة وظائف. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن يكون من السهل بالنسبة لك لاستخدام منصة التداول من وسيط الخاص بك. مجرد ممارسة في الحساب التجريبي حتى تشعر بالراحة. وعلاوة على ذلك، فإن معظم السماسرة يقدمون معرفة أعمق. هناك ندوات عبر الإنترنت، والتدريب، والدروس. التعليم والمعرفة هو المفتاح لكسب المال مع الخيارات الثنائية.
  • الاستراتيجية: تطوير أو تعلم استراتيجية مهنية للتداول. عليك أن تعرف ما تفعله في السوق. انها مثل نظام بالنسبة لك التي يجب دائما أن تتكرر. دون استراتيجيةمناسبة، سوف تفجير حسابك. هناك طرق مختلفة لتعلم استراتيجية. استخدام المعرفة من وسيط أو موقع الويب الخاص بي.
  • إدارة الأموال: معظم التجار تفشل في السيطرة على المخاطر. في رأيي، يجب أن تكون إدارة الأموال حساسة باستخدام 0,5 – 3 من رصيد الحساب لكل تجارة. في وقت ما سوف يحدث خط خاسر. باستخدام إدارة الأموال الحساسة يمكنك التداول دون العواطف ويمكنك تداول ما يكفي من الصفقات دون نفاد المال.

في الختام, يمكنك حقا كسب المال مع تداول الخيارات الثنائية ولكن لديك لتعلم واستثمار وقتك في المعرفة الصحيحة. الحساب التجريبي هو أفضل طريقة لممارسة قبل البدء في استثمار المال الحقيقي.

هل الخيارات الثنائية شرعية أم لا؟ – بلدي مراجعة احتيال

في رأيي, الخيارات الثنائية ليست عملية احتيال لأموالك. المنتج المالي يتيح لك إمكانية الاستثمار في فرص قصيرة أو طويلة الأجل في السوق. الخيارات الثنائية تحظى بشعبية كبيرة لأنها من السهل جدا أن نفهم ويمكنك جعل الكثير من المال في وقت قصير.

نصيحتي لك:

من المهم جدا لاختيار وسيط جيد. بعض السماسرة الصغيرة وخداع المستخدمين, وهذا هو السبب في الكثير من الناس يعتقدون الخيارات الثنائية هي عملية احتيال. بالتأكيد, أنها ليست عملية احتيال إذا كنت التجارة مع شركة آمنة.

استعراض الخيارات الثنائية

قائمة التداول الأساسية للمبتدئين:

  • اختيار أصل تريده
  • توقع حركة الأسعار
  • اختيار وقت انتهاء صلاحية متغير من التداول
  • الرهان على مبلغ يبدأ من 1$
  • تداول مكالمة (طويلة) أو خيار وضع (قصير)
  • الحصول على الربح
  • دفع الأرباح

على هذا الموقع، لقد أظهرت لك كيف يعمل المنتج المالي. أعتقد أنك يمكن أن نفهم بسهولة الآن والبدء في التداول مع المزيد من الأمن. على مواقعي الأخرى، يمكنك معرفة المزيد عن الخيارات الثنائية. تجارة سعيدة.

كيفية تجنب الحيل كمبتدئ

مشكلة الخيارات الثنائية هي أنها ليست عملية احتيال, ولكن بعض السماسرة أو المعلمين المالية المحتالين. في كل مرة قبل البدء في استثمار المال الحقيقي يجب عليك القيام بنوع من البحوث. يجب أن تولي اهتماما لمراجعات حقيقية أو المشورة من التجار المحترفين.

(أندريه وي)المهنية الخيارات الثنائية التاجر

اقرأ مقالاتي الأخرى:

مع خبرة أكثر من 5 سنوات من التداول، وأنا أقدم لكم أفضل المقالات والنصائح والحيل ومراجعة على هذا الموقع. أحاول أن أعطيك معلومات شفافة حول المنتج المالي الخيارات الثنائية. يجب على المبتدئين قراءة من خلال جميع المقالات للحصول على معرفة أعلى. في رأيي، المعرفة هي الملك. تعرف على التداول الناجح قبل البدء في استثمار المال الحقيقي.

العثور على أفضل وسيط الخيارات الثنائية

في الوقت الحاضر من الصعب العثور على وسيط موثوق بها. في الماضي، اختبرت الكثير من الشركات المختلفة. في هذا الاستعراض, وسوف تظهر لك أفضل الشركات لتداول الخيارات الثنائية. يجب عليك استخدام وسيط اختبار والتوصية لأن هناك بعض الحيل خارج. حتى لا يتم خداعلقراءة هذا الاختبار.

العثور على أفضل وسيط الخيارات الثنائية

أفضل استراتيجية للتداول

في هذه المقالة، وسوف تظهر لك أفضل استراتيجية بلدي. أنها حرة في استخدام وبسيطة جدا للتعلم. كل تاجر يحتاج إلى استراتيجية للأسواق. دون استراتيجية موثوق بها، وسوف تفجير حسابك بسرعة! مع هذا الأسلوب، يمكنك كسب الكثير من المال إذا كنت تفعل ذلك بشكل صحيح. وبالإضافة إلى ذلك، لديك لممارسة ذلك.

تعلم واحدة من أفضل الاستراتيجيات

إنشاء حسابك التجريبي

الحساب التجريبي مهم جدا للمبتدئين والتجار المتقدمين. بل هو حساب مع المال الظاهري. يمكنك التداول دون مخاطرة وممارسة. تعلم وتطوير استراتيجيات جديدة أو محاولة أصول جديدة. اقرأ كل شيء عن الحساب التجريبي وما تحتاجه لنجاحك.

كل شيء عن الحساب التجريبي

ملاحظات وسيط حقيقي للمبتدئين والتجار المتقدمين

كما ذكر من قبل، وسيط هو أداة وشريك لتاجر. قبل أن تستثمر أموالك الحقيقية يجب عليك جمع معلومات عن الشركات. في هذه الصفحة، أوصي فقط السماسرة اختبارها.

اقرأ التعليقات الكاملة:

نصائح وخدعة

كيفية تجنب الأخطاء الأكثر شيوعا في التداول؟ – في هذه المقالة، سوف تظهر لك أفضل النصائح والحيل للتداول بنجاح. أولا، تعرف على المنتج المالي قبل استثمار المال دون معرفة.

نصائح وحيل

5 (100%) 1 vote[s]

What are Binary Options? – Honest Review

Definition:

Binary Options is a financial instrument to trade on long or short markets in a certain period of time. The Trader only got 2 options: Win a high amount of money (75% – 95%) or lose the investment amount for this trade. It is like betting on rising or falling markets. Binary Options are very flexible. It is possible to trade any financial market and use different time horizons (starting from 30 seconds).

Where to trade Binary Options in 2019?

In the next steps, I will show you how Binary Options work. You will understand it in a few moments. But first of all, where to trade Binary Options?

You will need a Binary Options Broker (see the table below). I searched after the safest companies which give the highest return for traders. There are different companies around the world who provide this financial service. You can open a free demo account. This is an account with virtual money so you can learn how to trade without risk.

First steps:

  • You need a company (broker) which provides the financial service (Binary Options)
  • Open a free demo account with virtual money (Virtual trading without risk)
Broker:Review:Regulation:Yield:Advantages:Open Account:
1. IQ Option
5 out of 5 stars (5 / 5)
Read Review
CySEC (EU)95%+ Best Platform
Highest Yield
Best Support

2. Olymp Trade
4.8 out of 5 stars (4.8 / 5)
Read Review
IFC92%+ Huge diversity
High Yield 92%
Bonus Program

3. Expert Option
4.8 out of 5 stars (4.8 / 5)
Read Review
VFSC, FMRRC90%+ Good Platform
Account Types
Good Education

Is Binary Options Trading safe or not?

Safety is the most important point in online investing. You should choose a good and reliable broker which is safe. I recommend using a regulated company for your investments. Have a look on my full Binary Options Broker Review to find the best one. There are regulated and unregulated companies for trading. It always depends on the broker to trade safely Binary Options.

I did a lot of research and clearly, I can say that a regulated broker does not cheat to its clients. Normally unregulated brokers do not cheat too. But it is not 100% safe because sometimes these are small and unknown companies.

Note:

It is safer to trade with a regulated broker than with an unregulated one.

In conclusion, you should use a regulated broker for trade Binary Options safely. It always depends on the Broker if it is safe or not. Do the research by yourself and read my review about the broker on this website.

binary options

Example of regulation or license

What you really need to know about online platforms:

There is a huge diversity of Binary Options Platforms and you have to check out what is your personal favorite. Nowadays developed software is very flexible and available for any device. It is possible to trade with the computer (browser and desktop), smartphone and tablet. That means you can trade from everywhere around the world if you got access to the internet.

Especially for a beginner sometimes it is hard to learn to trade with a new platform. There are a bunch of options which can confuse you. Most brokers will give you education material like video tutorials or step to step guides. Also, you can ask the support for help by phone, chat or email.

binary options

A platform for any device

Flexibility and charting are provided by the platform. You can do a personal chart analysis with indicators, technical tools, and different chart types. Sometimes you will get access to economic news directly in the platform. Indicators are known for giving you feedback on the market price at the moment. They are customizable like you want. So it is possible to analyze different timeframes.

Mobile Trading:

Today Mobile Trading is one of the most important factors for trade successfully. It is a great opportunity to boost your profit. In the past traders could not trade online or via mobile phone. So the options were much lower for making a profit. Apps are available for Android and iOS users or any other device. Check out your trading account 24 hours per day via your mobile phone.

Computer Trading:

In my opinion, it is better to use the web-based platform with your computer for analysis. Often there are a lot more functions than in the app. Furthermore, you can see the chart more detailed and a higher range of it. Professional analysis can be made by using a computer.

Binary Trading Tutorial | Step by Step Guide

As a trader, you can choose between a lot of different assets on a Binary Options Platform. You can trade Forex, Stocks, Commodities, Cryptocurrencies and more. This trading tutorial will show you how it exactly works to trade the financial product. The process is always the same as you see in the video and picture below. Just practice it in a free Demo Account.

Learn how to trade successfully

Now you have to imagine and predict the asset price direction for the future (forecast):

You can use the specially programmed trading platform of a Binary Options broker to analyze the charts and get trading ideas. It is very important to have a good working strategy for maximum profit. Beginners should use technical analysis for trading the chart. On the broker platform, you can learn more about it in different education videos/centers.

Therefore every Binary Option expires after a specified time. You can use the time horizon between 30 seconds or 5 months or more. Sometimes it depends on the broker. As you see you can trade short-term or longterm Binary Options.

After you have decided on the direction and the expiry time for your trade you can “sign” the contract with your broker. Just click the call or the put button. On some platforms, you have to confirm the trade.

  • Call (Higher): The price will go up in your expiration time
  • Put (Lower): The price will go down in your expiration time

If you are right in your decision, the broker will pay you a high asset profit of 75-95%. The trade automatically closes after the expiry time. Sometimes the broker allows you to close the trade before the expiry time ends. That is a way to reduce the impact of a wrong decision.

Example – EUR/USD – 95%:

That means if you invest the amount of 100$, you can earn the amount of 195$ on a certain time horizon. 100$ is the return of your investment and 95$ is the profit.

binary option review

Binary Options Platform Tutorial for beginners

  1. Search for an asset with a high profit. If you trade the assets with the highest yields in conclusion from my experience the result will be much better in the end. Some Binary Brokers offer you different account types with different asset profit.
  2. Analyze the chart on the platform. You can choose different time frames, indicators or financial news for your strategy. Every Binary Broker offers you some educations, too. Learn in webinars, videos or coaching the best strategies of the world.
  3. Now you should select the expiration time of your Binary Option. There a lot of possibilities for your trade. Some traders like it to trade short-term options and some other traders like it to trade longterm options.
  4. Choose an amount you want to invest in your trade. The most time it starts at 1$.
  5. At latest trade the Binary Option with a call or put. There are only 2 options in the market, that’s why it is called “binary”. In the end, you earn a high yield or you lose your selected amount.

What are the conditions Binary Options Trading?

You can trade any asset with Binary Options. It can be stocks, commodities, forex or cryptocurrencies! Most brokers give the option to trade more than 100 different assets. The expiration time depends on your broker. Some companies provide Binary Options with a time horizon of 30 seconds or less. These days you get a lot of different options on every broker.

Conditions:

  • Trade stocks, forex, commodities, cryptocurrencies and more markets
  • Choose between a diversity of time horizons (short-term – longterm)

Yield – The return of investment can be high as 95%+

As the time horizons, the yield (return of investment and profit) depends on the broker. Often there is a possibility to get a high payout of more than 90% of your investment but there is no rule for the value of the yields. Sometimes short-term trades got the highest payout and sometimes long-term trades got the highest payout. In comparison to my experience, the yield is between 70% and 95% for standard accounts.

Market conditions

Another way to boost the yield is to get a VIP account type. Most of the brokers offer different account types, which are linked to the deposit amount. For example, you will get a VIP account if you deposit more than 3000$ on IQ Option. Not every broker got the offer of account types but you should search for it if you plan to invest a high amount of money.

Are Binary Options risky or not?

Binary Options are risky to trade, but there are advantages why the risk is less than trading other financial products. Especially new traders fear the loss of a high amount of money. With binary trading, you can only lose your bet amount. Traders clearly see what they can lose in a trade. Compared to other trading instruments this is a big advantage because the risk is limited always.

Another advantage is that you get a high asset payoff no matter how much the market moves. The asset price just has to be above or under the entry point. Traders like this financial product because it is so easy to understand and to calculate the risk and the trade profit.

Note:

Only invest the money which you can afford to lose in the worst case.

Binary Options Demo Account – Yes or no?

It is very important for beginners and new traders to practice the Binary Options Trading. Most brokers give you a free demo account. It is an account with free virtual money. You can always recharge the account with one click. It is risk-free trading.

Why it is so important?

Every trader should learn more about the trading platform before he is going to invest real money. Also, you can learn new strategies or try out different methods on the market. First, develop your own strategy with virtual money.

binary options review

Most brokers offer a free demo account.

Opening your first real account

For trading with real money, you have to fulfill different criteria. On most brokers, you can trade and deposit without verification of your account. In my opinion, every trader should verify his account before deposit money. This can prevent annoying errors and waiting times. For a full verification, you need to complete the account setup.

Sign in with your real personal data. That includes full name, birthday, real address, email, and your phone number. After that, sometimes you have to upload the required documents for the broker. The company checks if you are a real person. Upload a picture/copy of your Passport. Sometimes they require a utility bill too. In most cases, the verification only takes 24 hours or less. With some companies, you do not need this verification process.

How much money do I need for Binary Options Trading?

You can start trading with a very low amount of money. Especially on IQ Option, you can open a live account with a 10$ deposit. The minimum trade amount is 1$. The upper limit is open for your trades. Have a look at my reviews to find a broker which fulfill your requirements

From my experiences as a trader, it is possible to make a huge amount of money with the right strategy. Binary Options are the tool for trading with a small or big amount of money.

Facts about the deposit:

  • Start with only 10$ in your account
  • Trade with 1$ per trade
  • You can easily trade with high amounts too
  • The minimum deposit depends on the Binary Options Broker
binary options review

Easy deposit and withdrawal

As mentioned before the deposit is easy as the withdrawal of profits. On most brokers, there are not any fees for deposit and withdrawal money. For payments, you can use more than 20 different methods. It is possible to capitalize on the trading account in a few seconds. In most cases the payout takes the time of 24 hours depends on your broker.

Payment methods are depending on the broker:

  • Bankwire
  • Credit Cards (Master/VISA)
  • Crypto Currencies
  • E-Wallets: Skrill, Neteller, FasaPay, ePayments, Yandex, and more

Get a free Bonus for your deposit

The most brokers offer a free bonus for your deposit or risk-free trades. The bonus amount depends on the deposit amount. It can be a 20%,30%,50% or 100% bonus. In other words, they give you a higher bonus for a higher deposit. Furthermore, some brokers allow trading risk-free trades. If you lose a trade, the broker pays back the lost money in the form of a bonus.

The bonus is not completely free. Sometimes traders have to trade a high turnover of the bonus. For example, make a turnover of 30x of the bonus to get the bonus withdrawn. If you are not satisfied with the conditions in most cases you can deactivate the bonus. A bonus is a good opportunity to grow a bigger account and trade with more money.

binary options review

Get a free bonus now

Can you really make money with trading Binary Options?

The key to your success is to get a good education and find a professional strategy. In addition, you have to control the risk with sensible money management. In this article, I showed you an insight into profitable trading with Binary Options.

It is easy to make money with Binary Options but you have to be prepared. The markets are not easy to trade for beginners and it takes time to trade profitably. You will not see success directly. From my experience educated traders do not blow up the account. They earn money constantly. Read through my other pages to get deeper knowledge.

  • Education: This is the most important point for beginners. You should be prepared for the markets and know how the financial product works. There are different tutorials on the broker webpage or on my website to learn the functions. In addition, it should be easy for you to use the trading platform of your broker. Just practice in the demo account until you feel comfortable. Moreover, most brokers offer deeper knowledge. There are webinars, coachings, and tutorials. Education and knowledge is the key to making money with Binary Options.
  • Strategy: Develop or learn a professional strategy for trading. You have to know what you are doing in the market. It is like a system for you which always have to repeat. Without a proper strategy, you will blow up your account. There are different ways to learn a strategy. Use the knowledge of a broker or my website.
  • Money Management: most traders fail to control the risk. In my opinion, money management should be sensitive by using 0,5 – 3% of the account balance per trade. Sometime a losing streak will occur. By using sensitive money management you can trade without emotions and you can trade enough trades without running out of money.

In conclusion, you can really make money with trading Binary Options but you have to learn and invest your time in the right knowledge. The demo account is the best way to practice before you start investing real money.

Are Binary Options legit or not? – My scam review

In my opinion, Binary Options are not a scam for your money. The financial product gives you the possibility to invest in short or longterm opportunities in the market. Binary Options are so popular because they are so easy to understand and you can make a lot of money in a short time.

My advice to you:

It is very important to choose a good broker. Some small brokers are scamming users, that’s why a lot of people think Binary Options are a scam. Definitely, it is not a scam if you trade with a safe company.

binary options review

Basic trading checklist for beginners:

  • Choose an asset you want
  • Forecast the price movement
  • Choose a variable expiry time of the trade
  • Bet an amount starting 1$
  • Trade a call (long) or a put (short) option
  • Get profit
  • Payout the profit

On this site, I have shown you how the financial product is working. I think you can easily understand it now and start trading with more security. On my other sites, you can learn more about Binary Options. Happy trading.

How to avoid scams as beginner

The problem of Binary Options is that they are not a scam, but some brokers or financial educators are scammers. Every time before you start investing real money you should do a sort of research. You should pay attention to real reviews or advice from professional traders.

Andre Wi.Professional Binary Options Trader

Read through my other articles:

With the experience of more than 5 years of trading, I provide you the best articles, tips & tricks and review on this website. I try to give you transparent information about the financial product Binary Options. Beginners should read through all articles to get higher knowledge. In my opinion, knowledge is king. Learn about successful trading before you start investing real money.

Find the best Binary Options Broker

Nowadays it is hard to find a reliable broker. In the past, I tested a lot of different company. In this review, I will show you the best companies for trading Binary Options. You should use a tested and recommend broker because there are some scams outside. In order not to be cheated to read this test.

Find the best Binary Options Broker

The best strategy for trading

In this article, I will show you my best strategy. It is free to use and very simple to learn. Every trader needs a strategy for the markets. Without a reliable strategy, you will blow up your account fast! With this method, you can earn much money if you do it correctly. In addition, you have to practice it.

Learn one of the best strategies

Create your demo account

The demo account is very important for beginners and advanced traders. It is an account with virtual money. You can trade without risk and practice. Learn and develop new strategies or try new assets. Read all about the demo account and what you need for your success.

All about the Demo Account

Real Broker Reviews for beginners and advanced traders

As mentioned before, the broker is the tool and partner of a trader. Before you invest your real money you should collect information about the companies. On this page, I only recommend tested brokers.

Read the full reviews:

Tips & Trick

How to avoid the most common mistakes in trading? – In this article, I will show you my best tips and tricks for trading successfully. First, learn about the financial product before you investing money without knowledge.

Tips and Tricks

3.5 (70.15%) 67 vote[s]